• ×

/ 06:39 , الأربعاء 28 يونيو 2017

التعليقات ( 0 )

القبض على رئيس نقابه الحافلات ومراسل صحيفة (المجهر السياسي )بالبحر الاحمر

مراسل صحيفة المجهر داخل حراسة بسواكن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بورتسودان: طوكر: عثمان هاشم .
القت سلطات ولاية البحرالاحمر،القبض على رئيس نقابة الحافلات محمد عثمان محمد احمد فى البلاغ رقم 335 تحت المواد 2/5/9/2/7 الإعتماد المالى لسنة2017م والمادة (9) من الإجراءات المالية ،الاجراءات المالية والمادة (89) من القانون الجنائى، فى البلاغ المقدم من الشاكى (رئيس فرعية النقل الوسيط والامجاد) محمد عبدالقادر عوض في وقت كشفت "مصادر موثوق بها" عن تقدم المستشار القانونى لمحلية بورتسودان بطلب إستئناف لقرار القبض على المديرالتنفيذى للمحلية عبدالرحمن حسن محجوب كركر بدواعى أنه يتمتع بحصانة .
و القت الشرطة بسواكن بالقبض على مراسل صحيفة المهجر السياسى والناشط الاعلامى محمد الامين اوشيك فى البلاغ بالرقم 662 تحت الماده 159 من القانون الجنائي والشاكى فيه المدير التنفيذي بمحلية سواكن على خلفية منشورات فى مواقع التواصل الاجتماعى تناول فيه المتهم تردئ وتدنئ الخدمات بالمحلية.
ورهن في تصريح لـ( مركز الخرطوم للاعلام الالكتروني) إطلاق سراحه بتحسن خدمات المياه والكهرباء بالمحلية وأكد ان ماتم فى حقه لن يزيده الا قوة وصلابة فى الدفاع عن حقوق المواطنيين.
وكشف عن تعرضه لتهديد بالسجن من قبل معتمد المحلية حال عدم توقفه عن الكتابة فى حق المحلية وسياسات المعتمد و تمسك بحقه فى حرية الرأى والنشر
بواسطة : صلاح
 0  0  24
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 06:39 الأربعاء 28 يونيو 2017.