• ×

/ 06:12 , الإثنين 18 ديسمبر 2017

التعليقات ( 0 )

الكهرباء : نهاية 2020م موعدا لربط وسط وغرب دارفور بالشبكة القومية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم:كيم قطعت الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء نهاية العام 2020م القادم موعد نهائي لربط مواطني ولايتي وسط وغرب دارفور بخطوط الكهرباء القومية.
جاء ذلك على لسان نائب مدير الشركة الباشمهندس أحمد منزول لدى مخاطبته إحتفال تكريم العاملين بإدارة كهرباء زالنجي مساء أمس الخميس..
وقال منزول أن خطوط نقل الكهرباء القومية ستتجاوز مدينة زالنجي في طريقها إلى الجنينة نهاية العام 2020م القادم،مضيفا أن شركته تعمل لتحفيز عامليها نحو التجويد والإبتكار عبر نظام رقابة الإلكترونية وتطمح لإسهامهم في زيادة الإنتاجية.
وقال بأن السودان قد سبقت الكثير من دول العالم في إدخال نظام الدفع المقدم والإدارة الإلكترونية مما مكن للتحكم في الأداء وزيادة إنتاج الخدمة وتجويدها،
وصنف منزول ولاية وسط دارفور الأفضل من بين ولايات دارفور الخمس من حيث إستقرار وجودة خدمة الكهرباء واعدا بإدخال الخدمة في القطاعين الزراعي والصناعي بالولاية بما يمكن من زيادة الإنتاج والإنتاجية.
من جانبه بشر الشرتاي جعفر عبد الحكم إسحق والي وسط دارفور، مواطني الولاية بتوفير خدمة الكهرباء النظيفة بباقي حواضر المحليات خلال العام القادم بعد إستقرار كهرباء زالنجي، واعدا بإنتقال الخدمة من القطاع السكني للقطاعين الزراعي والصناعي بعاصمة الولاية، مبينا أن ولايته تتميز بالإنتاج في المجالين الزراعي والحيواني ما يتطلب قيام منطقة صناعية لتطوير المنتجات وإنشاء مبردات لحفظ التقاوى والمحاصيل الزراعية.
وأشاد عبد الحكم بأداء العاملين بإدارة كهرباء زالنجي على تفانيهم في خدمة المواطن وتعاونهم مع حكومة الولاية ما مكن من توسيع الخدمة لتشمل كل أحياء المدينة بما فيها أحياء شرق الكبري التي امتدت لها الشبكة قبل أيام وهي في مرحلة التوصيل سينعم بعدها مواطن أحياء الحميدية بالكهرباء، كاشفا عن توجيه أصدره نهار ذات اليوم الخميس الى وزارة المالية والإقتصاد لمنح كل العاملين بالكهرباء راتب شهرين تكريما لمجهوداتهم..
بواسطة : seham
 0  0  49
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 06:12 الإثنين 18 ديسمبر 2017.