• ×

/ 15:14 , الأربعاء 28 يونيو 2017

التعليقات ( 0 )

نهار يؤكد حرص حكومة الوفاق الوطني لتنفيذ وثيقة الحوار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم:كيم اكد وزير العمل والاصلاح الاداري دكتور احمد بابكر نهار حرص حكومة الوفاق الوطني لتنفيذ وثيقة الحوار الوطني من اجل تغزيز جهود الدولة الرامية للاصلاح ودعم البرنامج الخماسي للدولة .
وقال نهار لدى مخاطبته مساء اليوم بام درمان الندوة السياسية الثقافية التي نظمتها امانة المرأة بحزب الامة الفيدرالي قال ان المرحلة القادمة تحتاج لتضافر الجهود والتعاون بين الفعاليات السياسية والاحزاب لدعم السلام الذي تحقق في البلاد مطالبا حاملي السلاح والممانعين بالتوقيع على الوثيقة الوطنية وتفويت الفرصة لاعداء الوطن .
وفي ذات السياق اوضح وزير الدولة بالتربية والتعليم الامين العام للحزب الاستاذ عبد الحفيظ الصادق اهمية بناء احزاب وطنية قوية تحافظ عفى مكتسبات الوطن وتحقق طموحان ورغبات المواطنين مشيرا الى الاجواء السياسية والاقليمية التي تبشر بمستقبل واعد للوطن والمواطنين .
من جهتها اشارت الاستاذة حياة ادم عبد الرحيم عضو المجلس الوطني القيادية بالحزب لدور المرأة الوطني في الحراك السياسي ودعمها لحكومة الوفاق الوطني التي يعول عليها تنفيذ وثيقة الحوار الوطني مؤكدة استمرار حزبها في البناء للدخول في انتخابات 2020م.
بواسطة : seham
 0  0  22
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 15:14 الأربعاء 28 يونيو 2017.