• ×

/ 20:29 , الأربعاء 23 أغسطس 2017

التعليقات ( 0 )

الجيش السوداني: جاهزون لحسم التفلتات التي تعيق اجواء الحوار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
#الخرطوم :كيم أعلن الجيش السوداني، استعداده الكامل لحماية مخرجات الوثيقة الوطنية التي تم التوافق عليها في ختام مؤتمر الحوار الوطني الذي جاء بمبادرة كريمة من الرئيس عمر البشير، وجاهزية لحسم أي تحديات أمام أجواء الوفاق الوطني التي تنتظم البلاد.

وأكد قائد الفرقة السابعة عشرة مشاة بمدينة سنجة اللواء ركن محمد كمال، خلال احتفال قيادة الفرقة بمناسبة أعياد الاستقلال المجيد، جاهزية أبطال الفرقة 77 مشاة لردع الطامعين للنيل من الوطن والعبث بمكتسباته، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب التوافق والوحدة.

وقال طبقاً لوكالة الأنباء السودانية إن القوات المسلحة ظلت صامدة وكعهدها لصد التحديات والاستهدافات التي تفتك بوحدة الأمة السودانية، وحيا شهداء الوطن الذين مهروا السلام بدمائهم، معلناً عن الاستمرار في البرامج التدريبية والمعنوية لمنسوبي الفرقة لرفع المهارات القتالية تأكيداً للجاهزية لحسم أي تحديات تواجه التوافق الوطني الكبير الذي ارتضاه أبناء الوطن.

ومن جانبه، حيا والي ولاية سنار بالإنابة د. بهاء الدين أحمد الحاج، نضالات وتضحيات القوات المسلحة، مؤكداً تعاون ودعم حكومته للقوات المسلحة للذود عن حمى الوطن وصون ترابه من الأعداء، ممتدحاً مسيرة نضالها الطويل من أجل أن يسود الأمن والاستقرار والوحدة ربوع البلاد
سهام
بواسطة : admin
 0  0  120
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 20:29 الأربعاء 23 أغسطس 2017.