• ×

/ 11:27 , الإثنين 21 أغسطس 2017

التعليقات ( 0 )

مُنشق عن "جبريل" يكشف أسرار التحاقه بالحوار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم:كيم  كشف نائب رئيس الجبهة الثورية السودانية، جناح جبريل إبراهيم، سيد علي أبو آمنة، المنشق عن الجبهة الشعبية للتحرير والعدالة، التي تضم فصائل معارِضة بشرق السودان، كشف يوم الثلاثاء، عن مَن وقف وراء التحاقه بمسار الحوار الوطني الجاري في السودان .
وكان أبوآمنة قد وصل إلى العاصمة السودانية منتصف الشهر الجاري، ووجد استقبالاً حافلاً من قبل قيادات المؤتمر الوطني.
وقال أبوآمنة، خلال حفل استقبال في نادي النفط، نظمه مركز عنقرة للخدمات الإعلامية، بحضور وزير رئاسة الجمهورية، فضل عبدالله، ووزير الإعلام، أحمد بلال، ورئيس البرلمان السابق، الفاتح عزالدين، وعدد من الدستوريين والإعلاميين، قال إن شخصيات وطنية أدارت معه حوارات اتسمت بالجدية وعمق الرؤية، ما زاد من القناعة لديه بأهمية الحوار.
وأشار إلى جلسة مغلقة جرت في العاصمة المصرية القاهرة، مع رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، د. شوقار بشار، تركزت على ضرورة تقديم الهم الوطني على كافة القضايا الأخرى، بالإضافة إلى أهمية مناقشة القضايا من الداخل عبر مؤتمر الحوار.
وأضاف أبوآمنة بالقول "عودتي جاءت استجابة لدعوة رئاسة الجمهورية للمشاركة في الحوار، عبر وزير الرئاسة، فضل عبدالله، والتي نقلها الصحفي جمال عنقرة، وعبدالله إبراهيم فكي، أمين المنظمات في الحركة الإسلامية، وشوقار بشار رئيس الاتحاد الوطني للشباب".


معتصم
بواسطة : admin
 0  0  82
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 11:27 الإثنين 21 أغسطس 2017.